الثلاثاء، 28 مايو 2013

حل المشكله 19003

 وبعد البحث الطويل لمشكلة إعادة التشغيل في جالاكسي اس I9003 تم الوصول لحل مشكلة الذاكرة الداخلية ، لأننا والكل يعرف أن هذا الجهاز تحديداً يعاني من خلل مصنعي في الذاكرة الداخلية ؛ لأنه عند ترقية الجهاز فأنه يفقد التعرف على الذاكرة الداخلية ولا يقلع ويستمر في التعليق على شعار السامسونج ,

الحل ودون الإطالة والمماطلة كانت فكرته موجودة في منتديات كثيرة لكنها وللأسف باءت بالفشل . ولكن اليوم في جيم فلاش الحل الوافي للتخلص من مشكلة ريستارت الجهاز وللأبد أن شاء الله تعالى .

المتطلبات :

CheckFusDownloader
GT-I9003_CWM
Update Signed 2.3.7
Odin 1.85
Androide Firmware I9003 Arabic


وبعض الخبرة اللذيذة الخفيفة , طبعاً قمت بتحميل جميع المرفقات في ملف واحد لسهولة التحميل على الفور شيرد وأن شاء الله وبمساعدة إدارة المنتدى سأضيف مجموعة روابط أخرى للذين يصعب عليهم التحميل منه.

---------------------------------------------

نبدأ على بركة الله خطوات العمل :-

أولاً قم بفتح برنامج CheckFusDownloader بعد فك الضغط عنه طبعاً واتبع خطوات الصورة أدناة




ثانياً :- بعد تنزيل الفلاشة قم بتفليش الجهاز باستخدام برنامج أودين كما في الصورة أدناه. طبعاً بعد أدخال الجهاز في وضعية الداون لود عن طريق الضغط على ( تخفيض الصوت + هوم + بور ).



ثالثاً :- بعد الإنتهاء من التفليش قم بوضع الجهاز مرة أخرى في وضعية الداون لود كما في الخطوة السابقة وقم بالآتي .




رابعاً :- الآن انتهينا من تفليش الجهاز ، وبقي علينا الترقية للإصدار الجديد 2.3.7 ؛ قم بنسخ الملف update-cm-7.1.0-GalaxySL-KANG-signed.zip إلى بطاقة الذاكرة، وضعها بالهاتف وأدخل الجهاز إلى وضعية الري كفري عن طريق الضغط على المفاتيح ( رفع الصوت + هوم + بور ) وبعد أن يظهر شعار الجالاكسي ارفع إصبعك عن زر البور مع الاستمرار بالضغط على باقي المفاتيح المطلوبة .


خامساً :- اختر الخيار المشار إليه بالصورة أدناه ( Install Zip From SDCard) وتابع معنا ..


سادساً :- اختر الملف الذي قمنا بنسخه إلى بطاقة الذاكرة من الإختيار الأول ، فسيظهر لك رسالة جديدة تفيد بأنه هل أنت متأكد ,, استخدم مفاتيح الصوت واختر Yes وانتظر نهاية العملية لأنها قد تستغرق دقائق بسيطة أن شاء الله .



سابعاً :- قم بعملية فورمات للهاتف كما يلي ,,




ثامناً :- أعد تشغيل الهاتف وتمتع بهاتف جالاكسي لا يعيد تشغيل نفسه بسبب الخطأ المصنعي لهذا الجهاز في ذاكرته الداخلية . وطبعاً يمكنك الإستفادة من الذاكرة الخارجية وإنتهت المشكلة.

** تنويه بسيط **
هذه النسخة لا تحتوي على البرامج الأساسية لجوجل ، فأرفقت معها مجموعتها الأساسية فقط قم بفك الضغط عن الملف المسمى برامج أندرويد أصلية.zip وأن شاء الله تكون مفيدة .


أخواني ذكرت أن فكرة الموضوع مطروحة في بعض المنتديات ولكن الطريقة لم تكن موضحة عند الكثير وأن شاء الله يكون الشرح وافي وكافي مع الإعتذار لكم لعدم وجود صور أكثر من الجهاز لأنني قمت بتسليم الجهاز للزبون  .

هناك تعليقان (2):